نصف الحلم تحقق

صورة جماعية للفريق (بالحجم الكبير)
صورة جماعية للفريق (بالحجم الكبير)

بالأمس أدخل فريق القدم الفرحة في كل بيت عوامي بصعوده لمصاف أندية الدرجة الثانية بجهود جبارة سواء من إدارة النادي أو الجهازين الفني و الإداري أو اللاعبين الذين لم يخيبوا آمال الجمهور الكبير الذي ساندهم طيلة المباريات الثلاث و قال كلمته أنه ينتظر فقط النتائج و أنه الحاضر لأي لعبة تحقق نتائج .. جمهور متعطش للإنتصارات فألف شكر للاعبين و لمجلس الإدارة الذي بذل جهد نفسي مضاعف بعد الخسارة من الترجي و كان مع الفريق لحظة بلحظة و خير دليل المعسكر الأخير.

بالأمس تحقق نصف الحلم - في تصوري القاصر - فالصعود للثانية ليس هو طموح مدينة العوامية بل لابد من المكان الطبيعي للفريق مع أندية الدرجة الأولى حيث الإحتراف و هذا ما يجب أن يفكر فيه اللاعبين قبل غيرهم سواءً من الإدارة أو الجهاز الفني و الإداري.

فلماذا اللاعبون يا ترى؟! لأنهم هم المستفيدون من التفكير في الصعود للأولى حيث سيفتح لهم باب رزق من خلال بوابة الإحتراف هذا من جانب و من جانب آخر ستكون الأبواب مشرعة للإحتراف أو الإنتقال لأندية أخرى فالأرضية الفنية مهيئة تماماً الآن فاللاعبين قادرين على فعل ذلك مع تطعيم بعض المراكز و كذلك وجود مجموعة داعمة مادياً و معنوياً للفرقي يأتي على رأس القائمة الحاج حسن الفرج " أبو مالك".

في الختام أقول أن فريق القدم حقق إنجازاً بالصعود للثانية و لكننا الآن في نصف الحلم و حتى يكتمل النصف الآخر لابد من الصعود للأولى عندها يأتي الدور على وجهاء مدينة العوامية الحبيبة من أجل دعم ملف إنشاء منشاة رياضية نموذجية على غرار الخليج و الصفا و هذا ليس بالأمر الصعب فهناك عدة ألعاب مميزة في النادي فالطائرة و تنس الطاولة في الممتاز و هناك السلة و كذلك الدراجات و أهم مطلب و هو الأرض فهي موجودة و بمساحة جداً ممتازة و الرجال المخلصين مستعدون لدعم هذا الكيان و أنا كلي أمل أنه في حالة تحقق حلم المنشأة ستقل كثير من المشاكل التي يعاني منها المجتمع العوامي فباستقطاب العناصر الشابة من الشارع و انخراطها في ألعاب النادي ستختفي عدة مشاكل نعاني منها.

 و للحديث بقية بعد المباراة القادمة

تأخر نشر هذا المقال يوماً بسبب العطل الذي منع من التصفح أو التحكم في الموقع..
تقبلوا إعتذارنا

إدارة الموقع
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
فايز الزاهر
[ Saudi - Awamyia ]: 9 / 5 / 2011م - 1:17 ص
كلام جميل واتفق معك فيه فيجب على كل عوامي التفكير برفع اسم العوامية في كل الميادين ومكان العوامية الطبيعي بمافيها من رجال مخلصين هي اعالي الدرجات والاماكن المرموقة
2
مهدي احمد
[ العوامية ]: 9 / 5 / 2011م - 10:26 ص
وهذا ما أكده رئيس النادي الأستاذ علي الزاهر في تصريحه لـ "شبكة القطيف الرياضية" عندما قال "طموحنا أكبر من التأهل الى الثانية" وهذا بالفعل ما نطمح له نحن كمحبين وجماهير لهذا النادي ولكن هذا لن يأتي من فراغ فالتصاريح وحدها لا تفكي ويجب أن تكون مقترنة بمعمل حتى نرى تطبيق هذه التصاريح على أرض الواقع وهذا ليس بمستغرب على الإدارة الحالية والتي لولا عملها المميز لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه من إنجاز تاريخي نعيش فرحته الآن.

بالنسبة للمنشأة الرياضية ومن وجهة نظري فإنها لا يجب أن تكون مقترنة بإنجازات كرة القدم فقط حتى يتحرك بعدها رجالات العوامية للمساهمة في إنشائها ومن الظلم أن ننتظر حتى يصعد الفريق الأول لكرة القدم لمصاف الدرجة الأولى لنرى بعدها الدعم للمنشأة الرياضية لجميع الألعاب.