ناشئو القدم يخسر أولى مبارياته أمام النهضة

في أول مبارياته الرسمية هذا الموسم خسر فريق ناشئين كرة القدم مباراته الأولى أمام نادي النهضة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء 25/10/1433هـ في ملعب نادي النهضة بالدمام . بالشوط الأول تميز النهضة بسرعة إنتشار لاعبيه وضغطهم على لاعبي فريقنا مما جعل التمريرات تخرج بشكل خاطئ من لاعبينا وقد سنحت للنهضة فرصة واحدة من تسديدة بعيدة إصطدمت بالعارضة لمرمى فريقنا.

بالشوط الثاني لم يتغير حال الفريقان كثيرا وقد إستغل النهضة مهارة لاعبيه بالتسديد من بعيد وسجل هدفين بأول خمس دقائق من تسديدات من خارج المنطقة. وقبل نهاية المباراة بربع ساعة سجل النهضة هدفاً ثالثاً من كرة رأسية إرتقى لها مهاجم النهضة ليسجل الهدف الثالث, وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق ومن مجهود فردي تمكن هداف فريقنا اللاعب محمد الثويمر من تسجيل هدفنا الوحيد بعد أن تمكن من المرور من دفاع النهضة ومسجلا هدف فريقنا الوحيد لتنهتي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح النهضة.

مثل فريقنا كل من:-
علي عبدالله السيهاتي " حارس مرمى " حسين العوكار, علي مفيد الفرج , مرتضى آل سعيد , عبدالله البناوي , محمد الربح , قاسم الشيخ , شبر الشاخوري , جواد لباد , أيمن لباد , محمد الثويمر.

التبديلات:-
 خروج جواد لباد – دخول عبدالله المبارك
 خروج محمد الربح – دخول علي تحيفه

صـور مـتـفـرقـة مـن الـمـبـاراة

عدسة: الأخ مصطفى العوامي

فريق الناشئين لكرة القدم مع النهضة - 25/10/1433هـ