«القطيف سكيت».. هواة يشكون قلة الدعم والاهتمام

جريدة الشرق
ينظر أعضاء فريق «القطيف سكيت» إلى المستقبل بنظرة تفاؤلية رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها حالياً، والمتمثلة في شح مواردهم المالية، وعدم الاهتمام من قبل المسؤولين عن الرياضة في المنطقة الشرقية، حيث يتطلعون إلى أن تتغير نظرة رجال الأعمال تجاههم، وأن يبادروا إلى دعمهم بما يؤدي إلى إحداث نقلة حقيقية في مسيرتهم، التي ما زالت حبيسة عالم الهواة.
ويتكون فريق «القطيف سكيت» من ثلاثين لاعباً يحرصون على ممارسة هوايتهم المحببة في لعبة التزلج «سكيت» مرتين في الأسبوع، وتحديداً مساء الخميس والجمعة على كورنيش القطيف، وتحظى استعراضاتهم بإعجاب كبير من مرتادي الكورنيش، الذين يحرص غالبيتهم على الحضور أسبوعياً من أجل الاستمتاع بهذه العروض.
واشتكى أحد أعضاء الفريق، عيسى العويس، من قلة الدعم والاهتمام، كاشفاً أن الفريق يعاني من ظروف صعبة بسبب قلة الدعم، وعدم وجود مكان مخصص للتدريب، مشيداً بإدارة نادي الترجي على تخصيص مكان للفريق في النادي من أجل التدريب وصقل موهبتهم، لافتاً إلى أن غالبية أعضاء الفريق يمارسون لعبة التزلج «سكيت» باحترافية عالية.
وتمنى العويس تنظيم مسابقات رسمية للعبة التزلج «سكيت»، بما يتيح لمحبي وهواة هذه اللعبة إبراز مواهبهم، وخلق تنافس كبير بينهم يسهم في الارتقاء بمستواهم، مناشداً رجال الأعمال والمهتمين بالرياضة الاهتمام بهم، وتبني موهبتهم.