مباراة فاصلة للفريقين

طائرة الأهلي تصعق الهلال وتؤجل بطولة الدوري

صحيفة عكاظ
لاعب الفريق أحمد أبوعبدالله في ضربة قوية على ملعب الهلال
من مباراة سابقة لفريق الهلال مع فريقنا

أجل فريق طائرة الأهلي حسم بطولة دوري شباب الممتاز الى الاسبوع مابعد القادم بعد فوزه الثمين على الهلال بثلاثة اشواط مقابل شوطين في المباراة التي اقيمت بينهما على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الاهلي بعد مباراة شهدت تنافسا قويا بين الفريقين ومستوى فنيا عاليا كانت أفضل من لقاءات الدوري الممتاز ،  فوز الهلال في هذه المباراة كان سيتوج بدرع الدوري كون الاهلي خسر مباراة الذهاب بالرياض وبعد المباراة اجريت قرعة لتحديد ملعب النهائي والتي اسفرت عن اقامتها بالرياض. المباراة كانت متكافئة في معظم فتراتها الا ان تألق لاعبو الاهلي اسعد عزوز نجم المباراة وعمر النجراني ويوسف ابو كف وحسن علي وعبدالرحمن الغامدي واللبرو سلطان عيسى يامي, اما معد الفريق عبدالله النجار فيحتاج الى لياقة اكثر وتدريبات مكثفة خاصة ان المباراة القادمة ستكون حاسمة.

الهلال برز منه عبدالوهاب ابراهيم والدوسري والشمري اما نواف البخيت فلم يقدم مستواه فكانت ضرباته الساحقة في حائط الصد الاهلاوي. شباب الاهلي استقبالهم مميز وضرباتهم الساحقة مميزة وحائط الصد متماسك, خلف هذا الانتصار ثلاثة عناصر عيسى يامي مدرب الفريق وعبده يامي مساعده وجمعان الغامدي اداري الفريق وخلفهم المشرف العام خالد باسهل الذي تابع الفريق وهنأهم على المستوى والفوز.

حضور شرفي كبير حضر هذه المباراة من المهتمين بهذه اللعبة منهم خالد الغامدي والمهندس طلال عشقان اضافة الى احمد بصفر عضو مجلس الادارة.

جماهير كبيرة حضرت اللقاء وشجعت فريقها رغم اقامة المباراة ظهرا.

بعد المباراة تم اجراء قرعة بين الفريقين بحضور صالح القاسم أمين عام اتحاد الطائرة وصالح محفوظ الغامدي رئيس لجنة الحكام بالغربية واداريي الناديين والذي اسفر عن اقامة المباراة بالرياض.

خالد الغامدي والعشقان أشادا بالمستوى الذي قدمه أفراد الاهلي في هذا اللقاء وطالبا بالمزيد في المباراة الفاصلة .