قائد أمن الطرق بالمنطقة الشرقية يلتقي رئيس نادي السلام ورؤساء فرق إتحاد دراجين القطيف

نادي السلام

 

إستقبل قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية، العميد حسن بن ناصر الخميس بمكتبه صباح اليوم الأربعاء 11 جمادى الأخرة 1441ھ رئيس نادي السلام بالعوامية الأستاذ فاضل النمر ورؤساء فرق إتحاد القطيف للدراجات النارية ، مقدماً لهم التهنئة على نجاح مهرجان وسط العوامية للدراجات النارية في نسخته الثانية والذي نظمه نادي السلام واتحاد فرق دراجين القطيف في الفترة من 21-23 جمادى الأول 1441 هـ بإشراف الهيئة العامة للرياضة وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات النارية . 

وأشاد العميد ناصر الخميس بالتغطية الإعلامية المميزة التي واكبت المهرجان مما كان له صدى واسع وكبير داخل وخارج المملكة ، مبدياً إعجابه الشديد بالتنظيم الجيد للمهرجان ومسيرة الدراجات النارية وإلإهتمام بأدق التفاصيل من أجل سلامة وأمن المشاركين والحاضرين . 

وأعرب الخميس عن تقديره لجهود ظباط وجنود قوات أمن الطرق الذي شاركوا في تنظيم المسيرة والتنسيق مع اللجنة المنظمة للمهرجان ، كما وجه الدعوة لرؤساء فرق إتحاد القطيف للدراجات النارية للمشاركة مع قيادة أمن الطرق في الفعاليات القادمة التي تنظمها في المنطقة الشرقية .    

من جانبه قدم رئيس نادي السلام الأستاذ فاضل النمر نيابه عن إدارة نادي السلام ورؤساء فرق إتحاد دراجين القطيف الشكر والتقدير للعميد ناصر الخميس على حسن وحفاوة الإستقبال موضحاً أن هذه الزيارة تأتي ضمن عدة زيارات للجهات الحكومية كنوع من التقدير والتكريم على جهودهم المبذولة خلال فعاليات المهرجان .      

وأثنى الأستاذ فاضل النمر على الدور الكبير لكافة الجهات الحكومية في إنجاح المهرجان ، كما ثمن الجهود الكبيرة والتجهيزات الأمنية التي قدمتها قيادة القوات الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية خلال مسيرة الدراجات النارية ، مؤكداً على أن مهرجان وسط العوامية أصبح حدث رياضي رسمي تم إدراجه رسمياً ضمن روزنامة الهيئة العامة للرياضة وسوف يقام بشكل سنوي .  

وفي ختام اللقاء كرم الأستاذ فاضل النمر ورؤساء فرق إتحاد القطيف العميد حسن الخميس بدرع تذكاري ، ودرع يحمل شعار مهرجان وسط العوامية ، إلى جانب شهادات التقدير لكافة ظباط وجنود أمن الطرق بالمنطقة الشرقية الذين شاركوا في تنظيم المهرجان .

زيارة امن الطرق 11-6-1441زيارة امن الطرق 11-6-1441زيارة امن الطرق 11-6-1441زيارة امن الطرق 11-6-1441زيارة امن الطرق 11-6-1441