نهائي الذهب يجمع طائرة السلام والموج

صحيفة اليوم خالد الحديثي

تحتضن الصالة الخضراء بالدمام في الساعة الخامسة من عصر اليوم الاثنين المباراة النهائية على كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة لاندية الدرجة الاولى بين فريقي السلام من القطيف والموج من القصيم، يدخل الفريقان اللقاء وسط معنويات عالية بسبب صعودهم الى الممتاز الموج الاول والسلام الثاني وكل فريق يسعى الى تحقيق الكأس يبرز من الموج احمد العباد وفهد الجمعان اما السلام فيبرز فيه محمد مختار وسعود ابو عبدالله يتوقع ان يمتد اللقاء الى خمسة اشواط.


مشوار الفريقين:


الموج فاز على الصواب وتأهل الى دور الاربعة وهزم القلعة 3-2 اما السلام الطرف الثاني فتجاوز المحيط وفي دور الاربعة تجاوز الاتفاق 3-1. مدرب السلام على المرهون اكد ان فريقه جاهز لهذه المباراة ومن حسن الحظ ان اللقاء سيقام بالدمام وهذا ما سيسهل مهمة جمهورنا الوفي وفريق الموج يكفي انه في الدوري لم ينهزم.


محمد امين بالعسل مدرب الموج اشار الى ان الفريق سيدخل اللقاء وهاجسه الفوز بغض النظر عن المستوى والسلام فريق جيد وصعد معنا للممتاز.


يذكر ان هذه المسابقة أقيمت لاول مرة في الموسم الماضي وحقق الكأس فريق الهداية بعد فوزه على العرين.
من جهة اخرى كلفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة الطائرة برئاسة العالمي عبدالله الخليفي الحكم الدولي فهد الطويل لقيادة المباراة كحكم اول وعبدالله الرشيد حكم ثان كامل الزهر سجل ويراقبها ناصر المهنا.


بقي ان نشير الى ان القناة الرياضية السعودية ستقوم بنقل وقائع اللقاء على الهواء مباشرة.