البحريني محمد خليل يقود الفئات السنية ليد السلام

نادي السلام

أنهت إدارة نادي السلام إجراءات التعاقد مع مدرب كرة اليد الكابتن "محمد خليل إبراهيم" من دولة البحرين الشقيقة ، بحضور المهندس ابراهيم آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي المكلف ومشرف اللعبة المهندس عبدالله الصيرفي وحضور الجهاز الإداري للعبة.

وبذلك يتولى الكابتن محمد خليل مهمة الإشراف الفني على القطاعات السنية المختلفة لكرة اليد بالنادي ويتولى تدريب فريق شباب النادي الذي صعد للدوري الممتاز مؤخراً في أول ظهور للفريق في هذه المسابقة منذ تأسيس اللعبة في النادي.

يذكر أن المدرب محمد خليل تولى تدريب عدة أندية في البحرين منها الشباب والإتفاق وباربار ، وكان ضمن الجهاز الفني لمنتخب الصغار والناشئين في مملكة البحرين ، كما تولى التدريب في نادي كاظمة الكويتي ، وحصل على العديد من البطولات خلال مسيرته التدريبيه مع الأندية التي عمل بها .

 بدوره شكر المدرب الثقة الممنوحة له من إدارة النادي وأبدى ارتياحه للعمل في اللعبة متعهدا بالعمل الجاد للنهوض بقطاع الفئات السنية للعبة وتأسيس منهجية عمل تضمن الإستمرارية في هذا القطاع المهم للعبة.

توقيع عقد المدرب البحريني محمد خليل 30-6-2021توقيع عقد المدرب البحريني محمد خليل 30-6-2021توقيع عقد المدرب البحريني محمد خليل 30-6-2021توقيع عقد المدرب البحريني محمد خليل 30-6-2021توقيع عقد المدرب البحريني محمد خليل 30-6-2021