الفرج مدرباً لبراعم يـد السـلام

نادي السلام

إنضم المدرب الوطني الكابتن مهدي الفرج للجهاز الفني للفئات السنية بكرة اليد بنادي السلام ليكتمل بذلك التشكيل الفني لقطاع الفئات السنية للعبة حيث سيتولى تدريب فئة البراعم ويعمل مساعدا لمدرب فئة الشباب.

 وقد تمت مراسم التوقيع مع الكابتن مهدي الفرج بمقر النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة المكلف المهندس إبراهيم السعيد ومشرف اللعبة المهندس عبدالله الصيرفي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الزاهر.

والمدرب الوطني مهدي الفرج هو من أبناء اللعبة في النادي ومثّل عدة أندية منها القادسية والوحدة والترجي والعدالة ، واختير لتمثيل المنتخبات الوطنية وعاد لتمثيل ناديه السلام مؤخراً ليساهم بفعالية في صعوده التاريخي لدوري الدرجة الأولى ومن ثم الصعود الكبير للدوري الممتاز في الموسم اللاحق.

والمدرب الوطني مهدي الفرج حاصل عل شهادة  المستوى الثاني في البرنامج الوطني الكندي ، وشارك في دورات في علم النفس للمدربين ودورة الإعداد اللياقي والندوة الدولية الأولى لتدريب الصغاروغيرها،  ويعد أول مدرب من العوامية يمتهن التدريب بشكل رسمي في هذه الرياضة.

التعاقد مع مدرب اليد مهدي الفرج 1-7-2021التعاقد مع مدرب اليد مهدي الفرج 1-7-2021التعاقد مع مدرب اليد مهدي الفرج 1-7-2021