في الطائف.. الفرج بطل تصنيفية التنس ..وآل سليمان يحقق برونزية الناشئين

نادي السلام

واصل نجم نادي السلام عبدالله الفرج تألقه في ملاعب الكرة الصفراء بعدما حقق بجدارة أمس السبت لقب البطولة التصنيفية (رجال – ناشئين) للتنس والتي أقيمت على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف خلال الفترة من 1-3 يوليو2021م بمشاركة 32 لاعب ، ضمن منافسات ختام الموسم الرياضي للتنس .

وخاض الفرج في مشواره لتحقيق اللقب خمس مباريات فاز فيها على جميع منافسيه بداية من الدور الأول للبطولة وحتى المباراة النهائية التي تغلب فيها على "مطلق الرويس"  لاعب نادي الرياض .

وبعد مستوى جيد في منافسات بطولة الناشئين تمكن لاعب نادي السلام محمد خليل آل سليمان من تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد خسر في الدور نصف النهائي من لاعب نادي الوحدة "مجتبى الرمضان" الذي حقق المركز الأول في البطولة .  

ويأتي هذا الإنجاز ليختتم إنجازات لعبة التنس بالنادي التي تم تحقيقها هذا العام ، حيث حقق الفريق الأول للتنس لقب بطولة الدوري الممتاز للتنس للعام الثاني على التوالي ، وحقق فريق الشباب فضية بطولة المملكة وصعد لمصاف أندية الممتاز ، فيما حقق فريق براعم التنس - تحت 12 - لقب بطولة المملكة والصعود للدوري الممتاز .  

عبدالله الفرج  للتنس البطولة التصنيفية 3-7-2021عبدالله الفرج  للتنس البطولة التصنيفية 3-7-2021عبدالله الفرج  للتنس البطولة التصنيفية 3-7-2021