السلام الثقافي في مسابقة سمو وزير الرياضة لحفظ القرآن الكريم

نادي السلام

 يشارك نادي السلام بالعوامية من خلال النشاط الثقافي في مسابقة سمو وزيرالرياضة لحفظ القرآن الكريم والحديث النبويّ الشريف، والتي تأتي كأهمّ مسابقة للأندية الرياضية السعودية في حفظ القرآن الكريم والسنّة النبوية الشريفة.

وسوف تقام المسابقة في المكتب الرئيسي لوزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية اليوم الإثنين 25ذي القعدة 1442هـ؛ حيث تتجمع الفرق الممثلة لأندية المكتب الرئيسي لوزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية، في تمام الساعة الرابعة مساءً.

ويمثل نادي السلام في الفرع الأول المتسابق "محمد حسين علي آل سليس" في فرع حفظ 20 جزءاً، والمتسابق "محمد يوسف محمد بوخضر" في فرع حفظ 10 أجزاء، والمتسابق "حسين أحمد محمد المعلم" في فرع حفظ 5 أجزاء.

الجدير بالذكر أنّ نادي السلام بالعوامية كان بطل المسابقة في عام 1434هـ، إذ ضم الفريق  حينها كلا من المتسابق مؤيد الحميدي والمتسابق السيد هاشم السيد مرتضى، كما وصل اثنان من متسابقي نادي السلام في عام 1439هـ، في نفس المسابقة إلى الأدوار النهائية التي تقام في المسجد النبوي الشريف، وهما المتسابقان السيد موسى السادة وعبد الله المبارك، وحققا مراكز وجوائز ماليّة، في المسابقة التي تستضيفها وزارة الرياضة لمدة أسبوع في المدينة المنورة.

يشار إلى أنّ كل مكتب تابع لوزارة الرياضة يمثله ثلاثة متسابقون، يتنافسون في ثلاثة فروع للمسابقة ،ويتم تشريحهم بناء على المراكز الأولى في كل فرع خلال الأدوار التمهيدية.

ويعدّ النشاط الثقافي في نادي السلام منطقة إبداع في جميع المجالات والاهتمامات الفنية والأدبية والشعرية والثقافية ، تحت قيادة المشرف على النشاط الثقافي والشبابي بالنادي المهندس علي آل ثويمر رئيس اللجنة الثقافية.