بمشاركة 9 أندية ..نادي السلام ينهي استعداداته لاستضافة بطولة المملكة لشباب كرة السلة

نادي السلام

أنهت إدارة نادي السلام بالعوامية استعدادات استضافة بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق لدرجة الشباب والمؤهلة للدوري الممتاز ، والتي ستقام على صالة القطيف الرياضية خلال ستنطلق غداً الجمعة 20 مايو وتستمر حتى يوم السبت 28 من الشهر الجاري .

ويشارك في البطولة 9 أندية من مختلف مناطق المملكة ، تم تقسيمهم إلى مجموعتين بحيث تقام بين فرق كل مجموعة دوري من دور واحد ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من المجموعتين للمشاركة في الدور قبل النهائي للبطولة، على أن يتأهل فقط أصحاب المركزين الأول والثاني للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم القادم 1443/1444ھ .   

وأوقعت قرعة البطولة السلام في المجموعة الثانية إلى جانب أندية : ( الشباب – العدالة – حراء - الصفا ) ، فيما ضمت المجموعة الأولى أندية :( مضر - أبها - العمران – التهامي ) .

وسوف يلعب شباب السلام غداً الجمعة أمام نادي الصفا في افتتاح مباريات البطولة في تمام الساعة الرابعة عصراً .

وكانت إدارة نادي السلام أعلنت في وقت سابق عن عدة مزايا للأندية المشاركة في البطولة ، بداية من حفل عشاء واستقبال لجميع الأندية وتبادل للدروع بين الفرق ، وتوفير مواصلات لجميع الفرق من المطار إلى مقر السكن وتأمين مرطبات وضيافة أثناء المباريات ، وتوفير أخصائي علاج طبيعي أثناء المباريات وتغطية إعلامية لأحداث البطولة وحتى تأمين جوائز يومية لأفضل لاعب ، بالإضافة إلى تقديم جوائز أفضل لاعب في البطولة وهداف البطولة وأفضل رامي ثلاثية .