عضو نادي السلام توستماسترز [أمين البراهيم] بطلا لساتاك 2022

نادي السلام

حقق عضو نادي السلام توستماسترز ونائب الرئيس لشؤون العضوية التوستماستر/ أمين البراهيم، بطولة المؤتمر السعودي السنوي لخطب التوستماسترز (ساتاك 2022 )، وذلك بحصوله على المركز الأول في خطب الارتجال.

مسابقة خطب الارتجال هي أحد فروع المسابقة الأربعة، حيث تضم ساتاك أربع مسابقات وهي مسابقة الخطب المعدة والخطب الارتجالية وخطب التقويم والخطب الفكاهية.

في مسابقة خطب الارتجال يتلقى المتسابق سؤال مفاجئ أمام الجمهور ويجيب عنه بخطبة منظمة تحتوي على مقدمة ومتن وخاتمة يستخدم خلالها المتسابق جميع المهارات الخطابية التي تعلمها في فنون مواجهة الجمهور وذلك خلال دقيقة واحدة إلى دقيقتين مع وجود 30 ثانية سماح كحد أقصى.

الجدير بالذكر بأن البراهيم حقق لقب ساتاك 2021 في العام السابق أيضا في خطب التقويم وهو الآن يضيف لقبا جديدا لمسيرته التوستماسترية.

"البراهيم" يعمل كمدرب في الكلية التقنية بالقطيف وقد رأس نادي السلام توستماسترز في العام المنصرم وهو الآن عضو في اللجنة التنفيذية بنادي السلام الرياضي.

نادي السلام توستماسترز يقيم اجتماعاته بشكل منتظم صباح السبت في قاعة الاجتماعات بنادي السلام الرياضي بالعوامية وأبوابه مفتوحة دائما لمن يود الانضمام لتطوير مهاراته القيادية ومهارات التواصل. حيث تعتبر هاتين المهارتين من أهم المهارات الناعمة اليوم التي تبحث عنها الشركات في توظيف الموظفين وترقيتهم.

امين البراهيم 23-5-2022امين البراهيم 23-5-2022امين البراهيم 23-5-2022