لقاء متكافئ بين الاتحاد والخويلدية.. والأهلي مرشح لتجاوز الرياض

لقاء متكافئ بين الاتحاد والخويلدية.. والأهلي مرشح لتجاوز الرياض

صحيفة الرياض
تسببت الضربات القوية والساحقة لفريقنافي تفكيك دفاعات فريق الموج القوية
من مباراة الدور الأول بين فريقنا وفريق الموج

تقام اليوم الخميس أربع مباريات ضمن الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة والتي يتصدر ترتيبها حتى الآن فريق الأهلي برصيد 28نقطة ويلاحقه منافسه فريق الهلال بالمركز الثاني برصيد 26نقطة وفريق الاتحاد بالمركز الثالث برصيد 24نقطة فيما يأتي السلام في المركز ما قبل الأخير برصيد أربع نقاط والخليج في المركز الأخير بدون أي نقاط حيث خسر جميع مبارياته.

 وتأتي مباراة الاتحاد والخويلدية كأقوى مباريات هذا الأسبوع نظراً لتقارب مستوى الفريقين وإن كان الاتحاد يتفوق بعد المستويات الجيدة التي قدمها في هذا الموسم يقود اللقاء كل من الدولي عبدالله الخليفي حكماً أول والدولي خالد الزغيبي حكماً ثانياً ومسجلاً عبدالعزيز العمري ومراقباً فنياً الدولي صالح محفوظ يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بجدة في الساعة السابعة مساء.

وعلى صالة رعاية الشباب بالرياض يلتقي الرياض والأهلي في الرابعة عصراً ولن يجد الأخير أي صعوبة في تجاوز اللقاء لمواصلة تصدره المسابقة ويقود اللقاء عبدالله الزير حكماً أول وخالد إسماعيل حكماً ثانياً ومسجلاً الدولي عبدالله العباس. وفي اللقاء الثالث يلتقي الصفا والنصر في السابعة مساء على صالة رعاية الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف ويتوقع أن يكون متكافئاً يقود اللقاء محمد حسن حكماً أول وعبدالله أمين حكماً ثانياً ومسجلاً الدولي كامل الزاهر ومراقباً فنياً الدولي ناصر المهنا. وأخيراً لقاء الموج والسلام الذي سيقام على صالة نادي الأمل بالبكيرية في الرابعة عصراً حيث يسعى الموج للفوز للابتعاد عن خطر الهبوط يقود اللقاء الدولي محمد الحناكي وعادل الدوسري حكم ثان ومسجل عبدالله الجلعود.

فيما تقام غداً الجمعة مباراة واحدة تجمع الهلال والخليج على صالة رعاية الشباب بالرياض في 4عصراً وستكون المباراة من جانب الفريق الهلالي الذي يتفوق بالخبرة والإمكانيات الفنية، يقود اللقاء محمد السمحان حكماً أول ومحمد الخرجي حكماً ثانياً ومسجلاً الدولي محمد الكثيري.